جوارديولا: الخسائر تساعدك على النهوض.. ولن نستعجل عودة دي بروين

دسمان نيوز – أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الخسارة في الجولة الماضية ضد أستون فيلا أصبحت من الماضي، وأن التركيز حاليا على مواجهة لوتون تاون التي تجمعهما الأحد بملعب الأخير، في الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” نحن في ديسمبر، لم ننهي الدور الأول بعد، ما زال هناك العديد من المباريات، ما زال هناك العديد من الأمور المثيرة أمامنا والتي علينا تقبلها، مع تواجد هذا في تفكيرنا نقول حسناً يجب أن نعمل“.

وعن الخسارة ضد أستون فيلا علق: ” ربما كنا بحاجة إلى تلك الخسارة، النتائج السيئة تساعدك على فهم مدى صعوبة ما فعلناه ومدى صعوبة ماسنواجهه في المستقبل، أرى الجوع لدى جميع الفرق للتغلب علينا، لكي نتعافى ونعود كان يجب أن نخسر“.

أضاف: ” ربما الفريق كان يحتاج إلى هزّة، والنتائج السيئة التي حدثت يمكن أن تساعد، أتوقع لحظات كهذه دائمًا. لم أكن أتوقع أربع مباريات دون فوز. أستون فيلا فريق رائع في الوقت الحالي. كان لدي شعور بأنهم سيكونون منافسين “.

وعن دي بروين قال: ” كيفن دي بروين بدأ يجري على العشب، سيعود في وقت عودته، لن نطلب منه الاستعجال، عندما يعود سوف نستقبله ونرحب به بأذرع مفتوحة“.

وعن المنافس: “علينا أن نذهب إلى لوتون ونتكيف مع طريقة لعبهم لوتون يؤدي بشكل جيد حقًا، لقد رأينا ما فعلوه ضد أرسنال، نحن لسنا بعيدين كلياً عن مستوانا، لذلك سنحاول العودة“.

تابع: ” كنا في الصدارة قبل فترة قليلة، لكن نحن واجهنا فرق القمة في البريميرليغ، تشيلسي ليفريول توتنهام استون فيلا، هذه اقوى الفرق حالياً، الموسم الماضي كنا خلف ارسنال بثمان او تسع نقاط بسبب الاصابات التي تعرضنا لها“.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، وفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال.

المادة السابقةإسرائيل.. استخراج جثة “القتيل الخطأ” بعد ظهور معلومات جديدة
المقالة القادمةوفيات الجمعة 8 ديسمبر 2023

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا