أوسيمين يقترب من تشيلسى في يناير بعد أزمة تيك توك نابولى

دسمان نيوز – مع تزايد الشائعات حول خروج فيكتور أوسيمين من نابولي، تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية عن أن نادى تشيلسي سيكون هو الخيار “الأكثر منطقية” للمهاجم النيجيري في انتقالات يناير، وذلك بعدما نشبت أزمة بين اللاعب والنادى في الساعات الماضية عقب نشر مقطع فيديو عبر حساب نابولي على تيك توك يسخر من المهاجم النيجيري.أخبار نابوليوهدد روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي بعد مقطع الفيديو الذي أثار غضب اللاعب النيجيري الدولي الذي لا يزال من المتوقع أن يبدأ أساسيًا ضد أودينيزي في ملعب مارادونا الليلة.

وفي السيناريو الحالي، تشير المؤشرات إلى أن أوسيمين سيغادر نابولي في يناير، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه لم يمدد عقده بعد، والذي ينتهي في يونيو 2025، وأوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” أن تشيلسي سيكون الخيار “الأكثر منطقية” لأوسيمين إذا غادر في يناير.

وكان بايرن ميونيخ مهتمًا بضم النيجيري في الصيف الماضي، لكنه وقع في النهاية مع هاري كين مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وبالمثل، تعاقد باريس سان جيرمان مع جونزالو راموس من بنفيكا، وضم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند من أتالانتا، بينما لا يبدو أن أندية الدوري الإيطالي لديها القدرة المالية الكافية لتأمين توقيع أوسيمين، بشرط موافقة رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، على بيعه إلى منافس.

وكانت الأندية السعودية حاولت التعاقد مع أوسيمين في الصيف الماضي، لكن رئيس النادى طلب، أكثر من 200 مليون يورو، ويبدو أن المهاجم النيجيري يميل إلى البقاء في أوروبا.

من ناحية أخرى، يمتلك تشيلسي ميزانية غير محدودة تقريبًا، وتشير بدايتهم السيئة للموسم إلى أنهم سيبحثون عن المزيد من التعاقدات في يناير.

ولذلك، وفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، فإن الانتقال في يناير إلى ستامفورد بريدج سيكون الخيار “الأكثر منطقية” لأوسيمين إذا غادر نابولي في فترة الانتقالات الشتوية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا