بوسكيتس يقترب من حسم مستقبله مع برشلونة

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسبانى، أصبح قريبا من حسم مستقبله مع الفريق الكتالوني خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أعطى لاعبيه 5 أيام راحة بعد الكلاسيكو، موضحة أن من المتوقع أن يقوم بوسكيتس بدراسة عرض التجديد المقدم من النادي وكذلك التفكير بالخيارات الأخرى.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس سيستغل العطلة ليحدد مستقبله مع برشلونة، موضحة أن عرض الفريق الكتالونى للاعب الوسط، يتضمن موسم واحد وآخر اختياري بحسب متغيرات في الموسم الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوسكيتس لديه عرض من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يرغب باللعب مع ميسي في نادي إنتر ميامي، بالإضافة إلى عروض أخرى بقيمة مالية كبيرة من النصر السعودى الذي يقدم راتب 36 مليون والهلال السعودي ونادي الشباب السعودي كذلك.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحيفة فى وقت سابق، عن وجود أزمة بين المسئولين داخل نادي برشلونة في الفترة الحالية بسبب عقد قائد الفريق، سيرجيو بوسكيتس، والذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ولم تبدأ المفاوضات الفعلية بين برشلونة ووكيل بوسكيتس، لكن تم الاتفاق بين الطرفين على عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث الأمر.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه رغم تقييم تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، بأن استمرار بوسكيتس لموسم آخر يعد أمرًا حاسمًا في مشروع النادي، فإن الإدارة حتى الآن لم تقدم أي عرض رسمي لقائد الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين برشلونة وبوسكيتس معقدة للغاية “والشيء الوحيد الذي يمكن توقعه أن العرض الذي سيقدم سيكون براتب منخفض”.

وتابعت الصحيفة أن العرض الكتالوني المنتظر لبوسكيتس “سيكون أقل من نصف راتبه الحالي في برشلونة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا