هالاند يتخطى صلاح

دسمان نيوز – تمكن مهاجم نادي مانشستر ستي الإنكليزي، إرلينغ هالاند، اليوم الأحد، من تحطيم الرقم الذي أحرزه النجم المصري، محمد صلاح، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الموسم الماضي في حصيلة الأهداف بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وخلال مواجهة مانشستر ستي مع وولفرهامبتون، ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإنكليزي الممتاز، أحرز هالاند 3 أهداف، وهو رابع «هاتريك» يحرزه في الموسم الحالي.

وبهذا الهاتريك، يرفع هالاند حصيلته من الأهداف خلال الموسم الحالي إلى 25 هدفا، متجاوزا رقم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وهيونغ مين سون في توتنهام، الموسم الماضي، عندما سجلا فيه 23 هدفا.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن «هالاند حطم الأرقام رغم أننا لا نزال في يناير، وخلال 20 مباراة فقط للنادي و19 ظهوراً له في الموسم، نظرا لغيابه عن مباراة مع ليسترستي في أكتوبر بسبب الإصابة».

ووصف الصحيفة نجم مانشستر ستي بـ«ماكينة الأهداف التي لا يمكن وقفها».

ولدى هالاند 18 مباراة في الدوري الإنكليزي، ما يجعل الفرصة أمامه ليحطم الأرقام، ويصبح أكثر اللاعبين تهديفاً في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولا يزال الرقم القياسي حتى الآن لدى أندي كول في نادي نيوكاسل في موسم 1994/1993، عندما أحرز 34 هدفا، وأحرز هذا الرقم أيضا آلان شيرر مع نادي بلاكبيرن في موسم 1995/1994.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا