عصام الخشنام.. رئيساً تنفيذياً لـ «کي نت»

دسمان نيوز – أعلنت شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» عن تعيين عصام الخشنام في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل (11 ديسمبر).

وقال رئيس مجلس إدارة «كي نت»، محمد العثمان، إنه تم أخذ الموافقات اللازمة لتعيين الخشنام، الذي يعدّ كفاءة وطنية متميزة لقيادة الشركة وفقاً لإستراتيجيتها المقبلة لفتح آفاق جديدة للخدمات الإلكترونية والارتقاء بالخدمات المقدّمة للقطاع المصرفي والتجاري والحكومي بالكويت والبنوك العاملة فيها.

ويتمتّع الخشنام بسيرة ذاتية متميزة وخبرة عملية جاوزت 30 عاماً في مجالي التقنيات المالية والمصارف، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الكمبيوتر من جامعة الباسفيك (الولايات المتحدة)، بالإضافة إلى شهادة برنامج الإدارة العامة من جامعة هارفارد.

وشغل الخشنام أخيراً منصب الرئيس التنفيذي في شركة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية التي انضم لها في عام 2017، سبقها مناصب قيادية عديدة، منها مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي لتقنية المعلومات في بنك الكويت المركزي، ونائب رئيس تنفيذي للمبيعات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «باث سولوشنز»، ومدير المبيعات في شركة «ركاز» للأنظمة، ومدير تطوير الأعمال في قطاع الخدمات المالية لشركة الحاسبات، ومدير تطوير الأعمال في شركة الخليج للتجهيزات المكتبية، كما كان عضواً في مجلس إدارة بنك الكويت الصناعي.

من جانبه، أعرب الخشنام عن خالص تقديره لمجلس إدارة «كي نت» على ثقتهم الغالية، معرباً عن تطلعه لتعزيز مكانة الشركة وفقاً لإستراتيجيتها في المرحلة المقبلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا