هدفان يفصلان هارى كين عن صدارة هدافى منتخب إنجلترا على مر التاريخ

دسمان نيوز – اضبح هارى كين، مهاجم منتخب إنجلترا، على بُعد هدفين من الانفراد بصدارة هدافى منتخب إنجلترا على مر التاريخ، بعدما سجل هدفا فى شباك السنغال، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، فى ضيافة قطر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ورفع هارى كين رصيده من الأهداف مع منتخب إنجلترا إلى 52 هدفا فى 79 مباراة، خلف واين رونى مهاجم الأسود الثلاثة السابق برصيد 53 هدفا فى 117 مباراة، ويحتاج هارى كين لهدف من أجل معادلة رونى وهدفين من أجل أن يكون الهداف التاريخى للمنتخب الإنجليزى.

وتأهل منتخب إنجلترا لدور ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه الكبير على نظيره السنغالى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، فى ضيافة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويواجه المنتخب الإنجليزي فى دور ربع النهائي نظيره المنتخب الفرنسي، الذى تخطى فى وقت سابق نظيره البولندى، بنتيجة 3 – 1.

وسجل جوردان هيندرسون، لاعب ليفربول، هدف المنتخب الإنجليزي الأول فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية بيلينجهام.

وأضاف النجم هارى كين الهدف الثانى لمنتخب الأسود الثلاثة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، ليصبح الهداف التاريخى للإنجليز فى المسابقات الكبرى (كأس العالم واليورو)، برصيد 11 هدفا متخطيا جارى لينكر برصيد 10 أهداف. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا