رئاسة الحرمين الشريفين تعلن مغادرة الشيخ علي الحذيفي المستشفى بعد إجراء عملية جراحية

دسمان نيوز – أعلنت صفحة الحرمين الشريفين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، مغادرة الشيخ علي الحذيفي المستشفى بعد إجراء عملية جراحية.

الشيخ علي الحذيفي

وقالت الصفحة الرسمية للحرمين الشريفين في منشور، غادر سماحة الشيخ علي الحذيفي المستشفى في وقت سابق اليوم بعد مكوثه في المستشفى بعد إجراء عملية جراحية له.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أعلنت فى رمضان الماضى، أن الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي إمام المسجد النبوي، لن يؤم المصلين خلال صلاة التراويح والتهجد هذا العام.

رئاسة الحرمين الشريفين

في سياق آخر، ناقشت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أمس، أعمال وحدة الموهبة والابتكار بوكالة التخطيط، وعدة برامج ابتكارية تقدمها الشركة السعودية للكهرباء ممثلة في إدارة حاضنة طاقة الابتكار وكيفية الاستفادة منها وتطبيقها داخل المسجد الحرام.

واستعرضت الرئاسة خلال الاجتماع الذي أقامته أمس بمقرها بالعاصمة المقدسة مع الشركة السعودية للكهرباء التحديات التي تواجه الرئاسة لاستقطاب الحلول الابتكارية لمعالجتها.

ويأتي الاجتماع بهدف حصر النقاط التي تشكل تحديات ومحاولة طرح أفضل الحلول الابتكارية لها، من خلال عقد حلقات عمل بين المسؤولين، تفعيلًا لدور الابتكار والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما من خلال الطرق التي سيتم من خلالها آلية التعاون مع الرئاسة لتقديم أفضل الحلول الابتكارية.

الدكتور عبدالرحمن السديس

وكانت حققت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تقدمًا، في قياس التحول الرقمي الحكومي العاشر، وذلك في ملتقى الحكومة الرقمية الذي نظمته هيئة الحكومة الرقمية مؤخرًا.


وعد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس هذا الإنجاز دليلًا على حرص الجميع لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الرئاسة تواصل طموحاتها لتصل إلى أعلى مراحل الجودة والتميز والإبداع في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.


يذكر أن الجائزة تهدف لقياس مدى الالتزام بالمعايير الأساسية للتحول الرقمي، وتسهم في تطوير الحوكمة الرقمية، وتطوير القدرات الرقمية وتركز على خدمة المستفيد من خلال خدمات إلكترونية ذكية، حيث قامت الرئاسة بتطوير أعمالها الرقمية من خلال تعزيز مفهوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي لخدمة الحرمين الشريفين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا