ميسي يتحدى: كأس العالم بدأ الآن

دسمان نيوز – كشف ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أن حملة فريقه في بطولة كأس العالم بدأت بالفعل الآن، وذلك بعدما قاده للفوز 2 – صفر على المنتخب المكسيكي، لتتجدد آمال الفريق في عبور دور المجموعات.

وعقب الخسارة المفاجئة 1 – 2 أمام المنتخب السعودي في أولى مباريات المجموعة الثالثة، دخل لاعبو المنتخب الأرجنتيني المباراة أمام المكسيك، وهم يعلمون أن الخسارة ستجعلهم غير قادرين على التأهل للدور التالي.

وعانى رجال ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، في تسجيل الأهداف في الساعة الأولى من اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ثم سجل ميسي هدف التقدم من تسديدة قوية من على بعد 25 ياردة. بعدها مرر ميسي تمريرة حاسمة مكنت إنزو فرنانديز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87، ليتساوى المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب السعودي برصيد 3 نقاط.

ADVERTISING

وأعرب ميسي عن سعادته بتمكن المنتخب الأرجنتيني من العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة أمام السعودية، ولكنه شدد على أن هناك الكثير من العمل ينتظر فريقه، إذا وصل للأدوار الإقصائية.

وقال: بطولة كأس عالم أخرى بدأت اليوم بالنسبة لنا.

وأضاف: كانت هناك عدة عوامل وراء الخسارة من السعودية، لكننا كنا نعرف أنه يجب أن نفوز.

وأردف: هدأنا كثيرا في الشوط الثاني، وسجلنا الهدف الذي كنا نحتاجه. لا يمكننا الاستسلام الآن، لدينا نهائيات بداية من هذه اللحظة ولا يمكننا ارتكاب أي خطأ.

5 أرقام حققها
1- أصبح أول لاعب في تاريخ كأس العالم يصنع في 5 نسخ متتالية

2- أصغر لاعب (18 عامًا) وأكبر لاعب (35 عامًا) يسجل ويصنع في مباراة واحدة

3- أول لاعب أرجنتيني يسجل هدفاً ويصنع آخر في مباراتين منذ 1966

4- عادل أهداف مارادونا (8 أهداف) وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو

5- أصبح أكثر لاعب أرجنتيني مشاركة في كأس العالم بـ21 مباراة 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا