مدرب كوستاريكا: أفكر فيما سأقوله للاعبين بعد سباعية إسبانيا

دسمان نيوز – كشف الكولومبي لويس فرناندو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا، عن مخاوفه بشأن الحالة الذهنية للاعبيه عقب الخسارة القاسية، التي تلقاها الفريق أمام نظيره الإسباني، 

وقال فرناندو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “ينبغي أن أتعامل مع هذه النتيجة، وأن أفكر طويلا فيما أقوله للاعبي فريقي لرفع معنوياتهم”. وأوضح مدرب كوستاريكا: “أشعر بالقلق حقا من عدم قدرة فريقي على تحمل تلك الخسارة الرهيبة”.

وبدأ منتخب إسبانيا مشواره في كأس العالم بقوة، بعدما اكتسح نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف نظيفة في استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم.

افتتح داني أولمو أهداف المباراة في الدقيقة 11، ثم ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وفيران توريس في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفيران توريس مرة أخرى في الدقيقة 55، وجافي في الدقيقة 75، وكارلوس سولير بالدقيقة 90+1 وألفارو موراتا سجل الهدف السابع بالدقيقة 90+4.

بهذا الفوز تتصدر إسبانيا المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الذي هزم ألمانيا عصر اليوم، كما تستعد إسبانيا لمواجهة المنتخب الألماني في قمة المجموعة يوم الأحد القادم، وفي حال فوز إسبانيا فهذا يعني خروج ألمانيا وتأهل إسبانيا للدور القادم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا