فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب

دسمان نيوز – أكد فيران توريس نجم منتخب إسبانيا إنهم يحلمون بمعانقة الذهب وتتويج فريقهم ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر.

وأضاف مهاجم الفريق الإسباني في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا بسباعية نظيفة على كوستاريكا أن الجميع يلعب من أجل اللقب ويريدون الوصول للمنصة في ختام البطولة، مشيدا بما قدمه زملاؤه خلال المباراة، وجديتهم في التعامل مع التفاصيل البسيطة.

وأضاف: “الفوز اليوم كان بسبب نقل فكر المدرب إلى أرض الملعب بشكل مثالي، ونحاول اللعب بالطريقة التي نريدها وحققنا ما نريد”.

وتابع توريس: “يجب أن نفكر في ألمانيا من الآن، وعلينا أن نأخذ المباراة إلى حيث نريد، ونريد أن نفعل الشيء نفسه كما فعلنا اليوم”.

وبدأ منتخب إسبانيا مشواره في كأس العالم بقوة، بعدما اكتسح نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف نظيفة في استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم.

افتتح داني أولمو أهداف المباراة في الدقيقة 11، ثم ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وفيران توريس في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفيران توريس مرة أخرى في الدقيقة 55، وجافي في الدقيقة 75، وكارلوس سولير بالدقيقة 90+1 وألفارو موراتا سجل الهدف السابع بالدقيقة 90+4.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا