والد هالاند: ريال مدريد لم يكن أفضلية أولى أو ثانية للانتقال فى الصيف الماضى

دسمان نيوز – فجر آلف إينج هالاند والد النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي أن ابنه لم يكن يفضل اللعب لنادي ريال مدريد كأفضلية أولى أو ثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالرغم من تلقيه عرضاً قوياً من الميرنجي للانتقال الى بطل الدوري الاسباني.

وأوضح والد هالاند في فيلم وثائق أبرزت تفاصيله صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية أن هالاند وضع نادي مانشستر سيتي أولوية عن كل العروض التي تلقاها يليه فريق بايرن ميونخ الألماني.

وشدد والد هداف الدوري الإنجليزي أن هالاند وضع ريال مدريد في المرتبة الثالثة من حيث الاختيارات التي تم وضعها أمامه للانتقال الى أي منها قبل بدء الموسم.

وتابع والد هالاند حديثه مؤكداً ان نادي باريس سان جيرمان هو أيضاً كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الا أن عرضه تم وضعه في الترتيب الرابع من حيث الرغبة في الانتقال اليه.

في سياق متصل، منحت رابطة اللاعبين المحترفين جائزة أفضل مهاجم جماهيريا لإيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، وهي جائزة جديدة لتألقه اللافت للأنظار في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي 2022/2023.

ونجح هالاند في شهر أغسطس الماضي في تسجيل 9 أهداف، تصدر من خلالها جدول ترتيب الهدافين في الشهر الأول ثم سجل في الشهر الحالي هدفين ليصل إلى 11 هدفا. 

وحصل النرويجي الدولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من الرابطة قبل أيام تقديرًا على كل ما قدمه في شهر أغسطس.

كما حصد هالاند نجم مانشستر سيتي، على جائزة جديدة من رابطة اللاعبين المحترفين “PFA” ولكن من تصويت الجماهير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الشهر الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا