فرنسا ضيفًا على الدنمارك فى الجولة السادسة بدوري الأمم الأوروبية

دسمان نيوز – يحل منتخب فرنسا ضيفًا على الدنمارك فى 10إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويحتل منتخب فرنسا المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولي بدوري الأمم الأوروبية، برصيد 5 نقاط، خلفًا للدنمارك الوصيف برصيد 9 نقاط، خلفًا للمنتخب الكرواتي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يأتى النمسا أخيرًا برصيد 4 نقاط.

وتحمل مباراة الدنمارك ضد فرنسا المزيد من الإثارة والندية ويتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الثلاث نقاط من المباراة.

 ومع عودة التوقف الدولي، نجح منتخب فرنسا في الفوز على النمسا 2-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما سقط المنتخب الدنماركي أمام نظيره الكرواتي 1-2 بنفس الجولة.

ويفتقد منتخب فرنسا، في التوقف الدولي الحالي 11 لاعبًا من العناصر المميزة للديوك بسبب الإصابات، وعلى رأسها الفرنسي كريم بنزيما وبول بوجبا.

وزاد على هذة القائمة المُصابة، النجم جوليس كوندي مدافع برشلونة، الذي تعرض للإصابة امام النمسا وتم إستبداله بزميله ويليام ساليبا مدافع أرسنال في الدقيقة 23.

وأثبتت الفحوصات الطبية، معاناة جوليس كوندي من تمزق في العضلات، وغيابه لفترة تتراوح ما بين 3 إلي 4 أسابيع وهو ما يعد ضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا