تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

دسمان نيوز – تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

رفض مسئولو ريال مدريد الإسبانى فكرة التخلى عن النجم البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن إدارة الملكي ترفض رحيل اللاعب إلى مان يونايتد الصيف الحالى، حيث ترى أنه أحد الأعمدة الرئيسية فى قائمة المرينجى وعنصر لا غنى عنه فى تشكيل المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى. 

كانت تقارير إنجليزية قد كشفت رغبة مانشستر يونايتد فى ضم كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، وأبدت استعدادها لدفع 50 مليون إسترلينى لضم اللاعب. 

في حين، كشفت تقارير صحفية، عن تفكير البرازيلي مارسيلو في إعتزال كرة القدم، بعد أن تلقي عروضًا غير مقنعه على الجانب الفني والمادي، بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي.

ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن مارسيلو يقترب من إعلان إعتزال كرة القدم، بعد تلقي عدة عروض غير مقنعة من الدوري القطري والأمريكي.

كان البرازيلي مارسيلو قد رحل عن ريال مدريد، بعد نهاية عقده في 30 يونيو الماضي، وعقب مسيرة تاريخية عمرها 15 عامًا، ومدججة بـ 25 لقبًا، لتضعه على رأس قائمة اللاعبين الأكثر تتويجًا مع الملكي.

بينما أعلن نادي توتنهام الإنجليزى التعاقد مع ديستيني أودوجي ظهير أيسر فريق اودينيزي الإيطالي، بعقد يمتد حتى عام 2027 المقبل.

وقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: “يسعدنا أن نعلن عن التوقيع الدائم لـ ديستيني أودوجي من أودينيزي.

أضاف البيان: “وافق المدافع على صفقة تستمر حتى عام 2027 وسيعود إلى الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2022/23”.

وكشفت تقارير صحيفة عن آخر تطورات موقف بيرناردو سيلفا من الرحيل عن مانشستر سيتى، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

وأكدت صحيفة ذا أثليتيك البريطانية أن سيلفا على استعداد لإكمال مستقبله مع مانشستر سيتى والتخلي عن أى أفكار تتعلق بالرحيل فى الوقت الحالى.

وأضافت الصحيفة البريطانية ، يعتقد البعض فى مانشستر سيتى أن سيلفا قد يكون منفتحا لمناقشة تمديد عقده والذى ينتهى في عام 2025.

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية  أن نادي ليفربول  يُراقب عن قرب الإسباني الشاب، يريمي بينو في صفوف فريقه فياريال في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة  أنفيلد ووتش فقد أرسل ليفربول الكشافة لمشاهدة جناح فياريال يريمي بينو،  مرات عديدة العام الماضي حيث يراقب ليفربول عن كثب جناح فياريال يريمي بينو.

وأضافت الصحيفة ، تم ربط اللاعب 19 عامًا بالانتقال إلى أرسنال في الآونة الأخيرة، ومع ذلك ، فهم ليسوا الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز المهتم بـ بينو حيث أكد فابريزيو رومانو الصحفى الموثويق في سكا سبورتس أن ليفربول أرسل في السابق كشافة لمشاهدة الإسباني.

Capture

وأخيرًا، أعلن نادى وست هام يونايتد الإنجليزي التعاقد مع المدافع الألماني ثيلو كهرر، قادما من نظيره نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر النادى الإنجليزي بيانا رسميا بعر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، يسر وست هام يونايتد الإعلان عن توقيع المدافع الدولي الألماني ثيلو كهرر .

ثيلو كهررثيلو كهرر

وأضاف البيان، يصل اللاعب 25 عامًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا بعقد مدته أربع سنوات مع خيار لمدة عامين ، حيث تغلب وست هام على منافسة شديدة من أندية أوروبية رائدة أخرى لإحضاره إلى استاد لندن.     

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا