أتلتيكو مدريد يرفض 130 مليون يورو لبيع جواو فيليكس إلى مانشستر يونايتد

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض أتلتيكو مدريد عرضا خرافيا من نظيره مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات نجمه البرتغالى الشاب جواو فيليكس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن مانشستر يونايتد عرض على أتلتيكو مدريد مبلغ 130 مليون يورو، مقابل التخلى على نجمه البرتغالى جواو فيليكس، ولكن قوبل العرض بالرفض من قبل إدارة الروخى بلانكوس. 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البرتغالى بالنسبة لسيميوني وقادة أتلتيكو مدريد هو أهم لاعب في الفريق والذي يجب أن يبني عليه فريقًا للمستقبل وليس فقط لهذا الموسم، كما أن جواو فيليكس سعيد للغاية في مدريد، ويعلم أن هذه هي لحظته. 

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفى الجارى، بعد البداية السيئة للفريق على مستوى الدوري الإنجليزي، بعد خسارته أمام كل من برايتون وبرينتفورد. 

وفى سياق آخر، أكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية أن مانشستر يونايتد يرغب في استغلال بوليسيتش في الرحيل عن صفوف تشيلسي لضمه هذ الصيف على سيبل الإعارة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن هناك صراعا رباعيا على ضمه، حيث ترغب أندية نيوكاسل ويوفنتوس وأتليتكو مدريد في خطف بوليسيتش لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وألمحت الصحيفة إلى أن النجم الأمريكي يشعر بإحباط بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي ضمن تشكيلة المدرب توماس توخيل، وأنه يرغب في اللعب بشكل مستمر قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده الأمريكي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا