مدرب مانشستر يونايتد يدرس استبعاد ماجواير أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

 دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، أن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يدرس استبعاد مدافعه مدرب هاري ماجواير، قائد ومدافع الفريق، عن التشكيل الأساسي لمباراة القمة أمام ليفربول.

ترقب عشاق الكرة الإنجليزية، المباراة القوية بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول يوم، الاثنين المقبل  22 أغسطس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الكروى 2022-2023 ، ويقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في المعركة الكروية الشرسة على ملعب أولد ترافورد في التاسعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة.

وأكدت صحيفة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية، أن تين هاج يفكر بجدية في إبعاد ماجواير عن التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة التي يحتضنها ملعب أولد ترافورد ، في ظل تذبذب مستواه.

 وأضافت الصحيفة المقربة للشياطين الحمر، أن تين هاج يميل لفكرة الاعتماد على الثنائي رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع أمام ليفربول.

وخيب الريدز والشياطين آمال جماهيرهم في الجولتين الأولى والثانية ومستهل مشوارهما في منافسات بريميرليج للموسم الكروى الحالي حيث يحتل ليفربول المركز 12 في ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين فقط بعدما تعادل أمام فولهام 2-2 ، وكريستال بلاس 1-1 ، على الترتيب.

بينما يقبع مانشستر يونايتد  في المركز رقم 20 والأخير في ترتيب فرق البريميرليج بلا رصيد من النقاط بعدما تكبد خسارتين أمام برايتون 2-1، و برنتفورد 4-0 على الترتيب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا