ألابا: أنشيلوتى أخبرنى أننى سأسجل هدفًا قبل مشاركتى فى مواجهة ألميريا

دسمان نيوز – عبر دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بالمساهمة في فوز ريال مدريد الطاولة ضد نظيره ألميريا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” بالجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وقال ألابا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد “منحني الفريق الثقة لتسديد الكرة. أنا سعيد للغاية بالمساعدة في الفوز وهذا هو الشيء الوحيد المهم”.

وأضاف ألابا: “أنا سعيد جداً بمساعدة الفريق على الفوز، وهذا هو الشيء الوحيد المهم وما جئنا من أجله. قبل تسديد الركلة الحرة كنت أشعر بحالةٍ جيدة وقد منحني الفريق الثقة لتسديدها”.

وواصل ألابا: “قبل دخول الملعب قال لي أنشيلوتي بأن أسددها وأخبرني أنني سأسجل هدفاً. وبعد تسجيل الهدف قالي لي: لقد أخبرتك”.

وتابع مدافع ريال مدريد “قدم ألميريا جهداً جيداً للغاية، كانوا واثقين وجريئين للغاية. كنا نعلم أنه لن يكون من السهل اللعب خارج الديار مع هؤلاء المشجعين. بعد هدفهم، حصلنا على فرص كثيرة. وبعد الدقائق الـ 45 الأولى قلنا لأنفسنا انه علينا التزام الهدوء ومواصلة العمل وفق الخطة نفسها”.

وجاء الهدف الأول لصالح ألميريا، عبر اللاعب لارجي رامزاني في الدقيقة 6 من عمر المباراة، من هجمة مباغتة.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 61، قبل أن يسجل ديفيد ألابا الثاني في الدقيقة 75 من ركلة حرة رائعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا