باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد ميسي وماركينوس وفيراتى

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي لموسم إضافة، وثنائى الفريق، كأولوية مهمة فور انتهاء الميركاتو الصيفى الجارى.

وينتهى عقد ميسي (35 عاما) النجم المتوج بلقب بالكرة الذهبية سبع مرات فى نهاية موسم 2022 – 2023 وهو يريد اللعب بانتظام مع باريس سان جيرمان من أجل لعب بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام فى قطر وبعد ذلك سيقوم بتقييم وضعه بعد البطولة.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان بعد أن ينهي الميركاتو الصيفي يخطط لويس كامبوس لتجديد بعض العقود، أبرزهم  ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده سنة 2023 مع سنة إضافية اختيارية  

وأضافت الصحيفة، ونفس الحال بالنسبة للثنائى البرازيلي ماركينوس والإيطالي ماركو فيراتي اللذان ينتهي عقدهما سنة 2024.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن هؤلاء الـ 3 لاعبين أولوية لدى فريق باريس سان جيرمان.

وحقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إنجازا جديدا في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات الفريدة.

وساهم ميسي بثلاثة أهداف في فوز باريس سان جيرمان على نظيره كليرمون فوت بنتيجة 5-0، في التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي، حيث سجل النجم الأرجنتينى هدفين وصنع هدفا آخر.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “ترانسفير ماركت” العالمى، أن ميسي تجاوز الـ1000 مساهمة تهديفية في مشواره الكروى.

وساهم ميسي بـ1002 هدف في مسيرته الاستثنائية بعالم كرة القدم، سواء مع فريقه السابق برشلونة، أو الحالي باريس سان جيرمان.

واشترك ميسي بـ684 هدفًا و318 تمريرة حاسمة في 812 مباراة لعبها مع فريقى برشلونة وباريس سان جيرمان، ليصل إجمالي مساهماته التهديفية مع الفريقين إلى 1002 هدف.

وعلى المستوى الدولى، ساهم ميسي بـ137 هدفا بقميص منتخب الأرجنتين في جميع البطولات، حيث سجل 86 هدفا، بالإضافة إلى 51 تمريرة حاسمة.

وسجل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ثنائية رائعة مع باريس سان جيرمان ضد كليرمون فوت في الدقائق 80 و86 ليقود الفريق الباريسي للفوز بنتيجة 5-0.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا