«المتحد» يتوّج فائزي «الحصاد الإسلامي»

دسمان نيوز – أجرى البنك الأهلي المتحد السحب الأسبوعي على جوائز حساب الحصاد الإسلامي، الذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

وأسفر السحب عن حصول 10 عملاء على 1000 دينار لكل منهم وهم طلال مشعل حمود، وياسين مهلهل صخي، وعبدالعزيز جاسم الصراف، وعيسى محمد شبلاق، وعبدالله سالم العلي، ويوسف قمبر الصقعبي، أحمد عماد الشمري، وحميد فازع الرشيدي، وعلي أحمد سعادت، وعبدالله فارس الجوير.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، إذ يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح، أهم ما يطمح إليه العملاء، وتمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إلى جانب تقديم أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، بما يزيد من جاذبية «الحصاد الإسلامي».

وينفرد الحساب بالعديد من المميزات للعملاء، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج إدخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا