أنشيلوتي: وجدنا صعوبة أمام فرانكفورت.. وبنزيما الأحق بالكرة الذهبية

دسمان نيوز –

دسمان نيوز – تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن لقب السوبر الأوروبي 2022 الذي حققه ريال مدريد  على حساب اينتراخت فرانكفورت التي أقيمت على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هيلسنكي بالعاصمة الفنلندية والتي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بالنسخة الماضية.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن لقب السوبر الأوروبي 2022 الذي حققه ريال مدريد مساء الأربعاء على حساب اينتراخت فرانكفورت التي أقيمت على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هيلسنكي بالعاصمة الفنلندية والتي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بالنسخة الماضية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: “كأس السوبر؟ حسناً، أعتقد أنها لم تكن مباراة سهلة، خاصة في البداية، وجدنا صعوبة في تحسين وتيرة المباراة، لكننا سيطرنا عليها جيداً، لم نكن في أفضل حالاتنا ولكننا تعاملنا مع كل شيء بشكل جيد للفوز”.

وأضاف أنشيلوتي: “الظهور الأول في الموسم؟ بدأنا بشكل جيد، وجود جو جيد يمكن أن يؤدي إلى نتيجة أفضل ومباراة أفضل، الفوز يساعد على التحفيز والحماس”.

وأوضح أنشيلوتي: “كريم؟ إنه لاعب مهم للغاية، قائد الفريق، إذا كنا هنا، فهو بفضل بنزيما، لقد أنهى الموسم بشكل جيد والان عليه أن يذهب للحصول على الكرة الذهبية، لا أحد لديه أي شك، ولكن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء”.

وشدد كارلو أنشيلوتي: “التغييرات؟ كان عليهم إنهاء المباراة، من أجل ذلك فقط، سنخوض مباريات لأولئك الذين لم يلعبوا اليوم للعب. سأقوم يوم الأحد بتحديث الفريق”.

سجل هدفي ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، وكريم بنزيما في الدقيقتين 37، و65 على التوالي في واحدة من عروض الميرنجي القوية التي يستهل بها مشواره في الموسم الجديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب فى بطولة السوبر الأوروبي ليعادل ميلان وبرشلونة فى صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب القارى.

وتاريخياً أقيمت ريال مدريد مع نظيره الألماني مرة واحدة سابقة قبل مواجهة السوبر الأوروبي وكانت في نهائي كأس أوروبا عام 1960 على ملعب “هامبدن بارك” في جلاسكو، وانتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 7-3.

ونجح الفريق الملكى فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالى بعد الفوز على إينتراخت فرانكفورت الألمانى بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، فى واحدة من أفضل المباريات النهائية فى تاريخ تشامبيونزليج، والتى أقيمت على ملعب “هامبدن بارك” فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية، يوم 18 مايو عام 1960.

ونجح فى تسجيل أهداف ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا التاريخى ضد اينتراخت فرانكفورت كل من الثنائى الأسطورى بوشكاش: 4 أهداف “سوبر هاتريك” ودي ستيفانو: 3 أهداف “هاتريك”، ليقلبا الطاولة على إينتراخت فرانكفورت الألمانى الذي تقدم فى البداية بهدف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا