ليفاندوفسكي أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد بوماس

دسمان نيوز – منحت اللجنة المنظمة النجم البولندي روبرت ليفاندسكي جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد بوماس أونام المكسيكي في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0 التي أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو” ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

سجل أهداف اللقاء كل من روبرت ليفاندوفسكي، بيدري (هدفين)، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، وفرينكي دي يونج في الدقائق 3، 5، 10، 19، 49، و84 على التوالي.

كأس جوان جامبر هى مسابقة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على البطولة الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر فى إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذى زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب بها وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

وتواجد داني ألفيس مع وفد فريقه الجديد بوماس أونام بمدينة برشلونة لخوض كأس جوان جامبر أمام الفريق الكتالوني، حيث يأمل أن يودع جماهير كامب نو، بعدما أنهى ألفيس مغامرته الثانية بقميص البارسا في يونيو الماضي.

وتتضمن بعثة بوماس المتجهة لبرشلونة 23 لاعبا، من بينهم الأرجنتينيون إدواردو سالفيو، جوستافو ديل بريتي، نيكولاس فريري وخوان دينينو.

ويبحث الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني أندريس ليليني عن إضافة لقب آخر في إسبانيا بعد فوزه في 2004 بلقب كأس سانتياجو برنابيو في مدريد.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

“تير تشيجن، أراوخو، سيرجيو، عثمان ديمبيلي، بيدري، سيرجي روبيرتو، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيريك، بالدي، جافي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا