جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى

دسمان نيوز – اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بمباراة وست هام ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي”.

ونجحت ثمانية أندية في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل الإيجابي فيما شهدت اللقاءات غزارة تهديفية في بداية حماسية للدوري الإنجليزي الممتاز في جولته الأولى.

وتصدر نادي توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفضل الأهداف الأربعة التي سجلها في مرمى ساوثهامبتون بالمواجهة التي انتهت بنتيجة 4-1 بين الفريقين.

وجاء نادي بورنموث في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط هو الآخر، بعدما أسقط نادي أستون فيلا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول.

وثالثا حل نادي أرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد، بعدما استطاع الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين هو الآخر على حساب كريستال بالاس في افتتاحية مشوار البطولة.

وتواجد نادي مانشستر سيتي رابعاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد بعد الفوز على وست هام في مباراة خارج الأرض بختام الجولة الأولى.

وجاء في المرتبة الخامسة نادي نيوكاسل يونايتد بفوز مستحق على حساب نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، وسادساً جاء برايتون صاحب مفاجأة الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.

وسابعاً تواجد فريق ليدز يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

وثامنا تواجد فريق تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إيفرتون بنتيجة 1-0.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا