نواب عن حل المجلس: الكلمة.. للأمة

دسمان نيوز – علق عدد من النواب على صدور مرسوم حل مجلس الأمة، وقالوا عبر حساباتهم في تويتر إن إرادة الأمة هي التي اختارت الحل بعدما استنزف المجلس الكثير من الوقت من دون فائدة، متمنين أن تكون تركيبة المجلس والحكومة قادرة على النهوض بالبلد ومعالجة إخفاقات ونهج السنوات الماضية.
وقال النائب عبدالله جاسم المضف: إنه عند اتخاذ أي موقف كنا نتعرض لكل أشكال الضغوط، لكن ثبتنا في فرض إرادة الأمة، وفي محاسبة كل مقصر،‏ وفي مواجهة كل فاسد، وثبتنا في الحفاظ على سيادة الدستور.

وأضاف المضف أن «اثبت» كلمة ترددها ضمائرنا، وينادي بها الناس في آذاننا، فانتعش الأمل فينا بأننا الدولة المستمرة.

من جانبه، قال النائب بدر الحميدي: «نعتذر لأهل الكويت إننا لم نتمكن من العمل لتحقيق الكثير، لكن وضعنا مصلحة الوطن والمواطنين نُصْبَ أعيننا وموضع عنايتنا واهتمامنا فالكويت باقية ونحن زائلون».

وأضاف «نتطلع إلى نقلة جديدة لتشرق الشمس على الكويت بأمل جديد يعيدها كما كانت لأهلها».

بدوره، قال النائب عبدالكريم الكندري: حاولت الاجتهاد لإيصال صوتكم لقاعة عبدالله السالم والدفاع عن الدستور ومصالح وأموال الشعب، ليقيني بأني مكلف بحمل أمانة تمثيله بالكامل وليس لدائرتي فقط.

أما النائب خالد المونس فقال: أتمنى أن تكون الانتخابات القادمة مرحلة جديدة تعوض ما تم استنزافه من وقت، وأن تكون تركيبة المجلس والحكومة قادرة على النهوض بالبلد ومعالجة إخفاقات ونهج السنوات الماضية». 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا