خال قاتل نيرة يفجر مفاجأة تقلب الرأي العام المصري لإثبات براءة المتهم

دسمان نيوز – بعد ساعات قليلة من تأييد حكم الإعدام بحق الطالب محمد عادل لقتله زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعدما صادق مفتي مصر على الحكم، أعلن خال القاتل أن الأسرة تشعر بحسرة شديدة وأن أملهم أن يخفف الحكم خلال النقض.

وقال محمد عمارة خال الشاب المتهم في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” و”الحدث.نت” إنهم كانوا يتوقعون الحكم من الجلسة الماضية، وبالتالي لا أمل أمامهم سوى الطعن في الحكم والدفاع عن ابنهم، على أمل إنقاذه من حكم الإعدام وإبقائه على قيد الحياة.

وأضاف أنه لا يبرر قتل النفس ولا يبرر ما فعله نجل شقيقته، لكن الأسرة ستتواصل مع المحامين لتجهيز الطعن، مضيفا أن الأسرة حاولت زيارة ابنها وفشلت في رؤيته منذ وقوع الحادث وحتى الآن.Play Video

حملة التبرعات أعطتهم الأمل بتخفيف الحكم

وقال إن والدة محمد مريضة بأمراض مزمنة، وبعد الحادث تدهورت صحتها كثيرا، خاصة أن محمد هو نجلها الوحيد بجانب ابنتين، مشيرا إلى أن الأمل عاد إليها بعد وجود بعض التعاطف مع ابنها وانطلاق حملات لجمع تبرعات لدفع دية كبيرة لأسرة الضحية، بالإضافة إلى إعلان المحامي الكبير فريد الديب قبوله الدفاع عنه.

محمد عادل قاتل نيرة أشرف

محمد عادل قاتل نيرة أشرف

والدة نيرة ستقبل العزاء بابنتها

وفي سياق متصل، قالت ثناء التراس، والدة نيرة أشرف، عقب صدور الحكم وفي تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” و”الحدث.نت”، إنها سعيدة بالحكم والقصاص لدم ابنتها مرددة “الحمد الله”، مضيفة انها تستطيع الآن تلقي العزاء بابنتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا