إطلاق النسخة الأولى من “أسبوع الجونة للصور ١٦ يوليو

دسمان نيوز – مصر- كشفت مؤسسة “فوتوبيا” المهتمة بالتصوير الفوتوغرافي، عن إطلاق النسخة الأولى من “أسبوع الجونة للصور”، والتي تتضمن تنظيم مجموعة من الفعاليات والنشاطات الموسعة المتعلقة بفنون التصوير على مدار أسبوع كامل في مدينة الجونة، وذلك في الفترة من 16 إلى 23 يوليو المقبل، بالشراكة الكاملة مع شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق.

واكدت المؤسسة في بيان صحفي ، أنه “تم تصميم أسبوع الجونة للصوره لإنشاء منصة للمهتمين بصناعة التصوير الفوتوغرافي للًقاء والتعلم والتواصل مع محترفي هذا المجال، بجانب الاحتفال بأعمال المصورين المحليين والإقليميين في قلب البحر الأحمر (الجونه). يسلَط الضوء أيضًا على أعمال مصوري صعيد مصر من خلال إصدار معرض “سرد نسخة الصعيد”، وهو مجموعه قصص مصورة من صعيد مصر”.

وأشارت مؤسسة “فوتوبيا” إلى أن هذا الحدث سيشمل على مدار جميع الأيام تدشين ورش للتصوير المتعلق بفنون: العمارة، والأزياء، وتنسيق الطعام، مع محاضرات وفعاليات مسرحية في قاعات مجهزة وفي الأماكن المفتوحة، وسط توقعات بتفاعل مثمر وثري بين جميع الحضور من جميع المبدعين والمصممين والمصورين.

واكدت أن “أسبوع الجونة للصور” من المرتقب أن يستضيف شخصيات هامة في مجالات التصوير والإخراج والإعلانات منهم، ضيوف مهمة في صناعة الصورة والإعلانات كالمخرج علي علي، والمخرج ماجد نصار، وغيرهم من الأسماء البارزة، حيث سيدور بين الجميع نقاشات مستمرة وتبادل لوجهات النظر والخبرات.

ويبدأ أسبوع الجونه للصورة بستة ورش عمل للتصوير الفوتوغرافي مع أشهر الأسماء في المجال مثل التصوير المعماري، الطعام، الأزياء، وتعديل الصورة، ويكون ختام الأسبوع من ٢٠ إلى ٢٣ The Big Weekend بتنظيم جميع الأنشطة على مدى ثلاث أيام متتالية، تغطي موضوعات مختلفة تستضيف مدربين بارزين ومصورين مؤثرين في المشهد بما في ذلك: الضيافة، والهندسة المعمارية، والداخلية، والطعام، والأزياء، والتصميم، ونمط الحياة، والتصوير السينمائي والمزيد.

وستقام أنشطة The Big Weekend في حرم TU Berlin ، الجونة

واكدت المؤسسة أن برنامج الحدث متنوع وجذاب، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والتصوير السينمائي والصورة و هو عبارة عن:

  • محادثات
  • ورش عمل
  • عروض توضيحية مباشرة
  • المعارض
  • ندوات تعارف
  • مواقع تصوير مجانية بالجونة.

وأردفت، أن المفاجأة الكبرى هي مواقع التصوير المجانية في الجونة! حصريًا لأسبوع الجونة للتصوير، مواقع التصوير المجانية في الجونة مفتوحة للمصورين ومصوري الفيديو! لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للتعاون مع فريق رائع وإنتاج صور مذهلة في الفنادق الخارجية والداخلية.
كما توفر فنادق الجونة للمصورين أكثر من 15 موقعًا داخليًا وخارجيًا خلال الأسبوع بأكمله حتى يتمكن المصورون من التصوير، بما في ذلك بعض أفضل الفنادق والأماكن في الجونة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا