فرانك كيسي: اخترت برشلونة بعد اتصال تشافي ومتحمس جداً للتجربة

دسمان نيوز – أبدي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب نادى برشلونة الإسباني، سعادته بالانتقال إلى البارسا، مؤكدا بأنه يتطلع إلى مقابلة زملائه في الفريق، ومتحمس جداً للدخول إلى الملعب والتدرب معهم.

وقال فرانك كيسي، في تصريحات خلال تقديمه اليوم الأربعاء، للجمهور بعدما وقع  عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني: “اخترت برشلونة بعدما اتصل علي تشافي، وشرح لي ما يريد مني افعله واهميتي في المجموعة ، عندما تحدثت مع تشافي جعلني اعرف ان سيكون لي اهمية في الفريق”.

وأضاف كيسي : “لا أرى نفسي كلاعب أساسي في التشكيلة ، علي العمل لأن الحصول على المركز لا يأتي بالحديث ، علي إثبات نفسي في التدريبات ومن هذا المكان يتخذ المدرب قراراته”.

وواصل لاعب برشلونة الجديد : في ميلان كانوا يسموني بـ الرئيس، لأني وضعت سيارتي في مكان الرئيس بمركز التدريبات، ولقد تحدثت مع إبراهيموفيتش وطلب مني بذل قصارى جهدي للحضور إلى برشلونة، وأخبرني أنني ذاهب إلى مكان جيد.

وأكمل  كيسي : توريه هو بطل عظيم، لاعب كامل للغاية وآمل أن أحظى بمسيرة مماثلة لمسيرته، لا يزال يتعين علي مقابلة الجهاز الفني وزملائي.

وتابع كيسي : مركزك؟ الموقف في الملعب يقرره المدرب، يمكنني أن أكون على اليمين أو اليسار، لكن المدرب سيحدد ذلك.

وأتم النجم الايفواري تصريحاته: لعبت ضد برشلونة مرة وفزنا 1-0 في أمريكا،  وفي الألعاب الأولمبية أيضاً لعبت ضد بيدري ومينجيزا وتحدثنا بعد المباراة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا