عبدالله الناصر رئيساً لمجلس إدارة بنك برقان

دسمان نيوز – أعلن بنك برقان عن انتخاب الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح في منصب رئيس مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تمتد من 2022 إلى 2024 خلفاً لماجد عيسى العجيل، وذلك إثر انتخابه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي السابع والخمسين للبنك بحضور نصاب نسبته %85.13، وبعد صدور موافقة بنك الكويت المركزي على ذلك.

وقال الشيخ عبدالله الناصر الأحمد الصباح: «نحن على ثقة بأننا سنتمكن بفضل كفاءات وقدرات أعضاء المجلس الجديد، وثقة مساهمينا، بقدرتنا على مواصلة التقدم ببنك برقان نحو المزيد من النمو المستدام والتطور والتميز. وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن شكري للإدارة التنفيذية للبنك وجميع الموظفين على تفانيهم وجهودهم التي عززت المكانة الرائدة لبرقان بين المؤسسات المالية في الكويت».

إستراتيجية ناجحة

من جهته، قال مسعود محمود جوهر حيات، نائب رئيس مجلس إدارة بنك برقان ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة «يسعدنا انضمام الشيخ عبدالله ناصر الصباح لقيادة بنك برقان في منصب رئيس مجلس الإدارة في دورته الجديدة. ونحن واثقون بأن الدعم الذي سيقدمه مجلس الإدارة برئاسته سوف يدعم مواصلة تنفيذ خطط البنك وإستراتيجياته بنجاح».

يشغل الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة كامكو للاستثمار، وهو عضو في مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت القابضة وبنك الخليج المتحد- البحرين، كما يترأس لجنة حوكمة الشركات في مجلس إدارة بنك برقان. وهو حائز درجة البكالوريوس من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في المملكة المتحدة البريطانية، وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا- الولايات المتحدة الأميركية.            

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا