ريال مدريد يعرض التجديد على دانى سيبايوس عامين إضافيين

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد عرض على داني سيبايوس لاعب الفريق التمديد لمدة موسمين إضافيين حتى يونيو 2025 براتب مشابه لما يحصل عليه حالياً وقدره 7.7 مليون يورو سنوياً.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن داني سيبايوس ينتظر حاليا عقد جلسة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لبحث مستقبله.

ونقلت الصحيفة أن سيبايوس اعترف في الساعات الأخيرة عبر برنامج “الشيرينجيتو”: “أنا وأنشيلوتي لدينا محادثات معلقة حتى الآن”.

ويرتبط لاعب وسط نادي ريال مدريد بمفاوضات قوية مع نادي ريال بيتيس حيث يسعى الأخير لاستعادة لاعبه الذي ترك النادي لصالح الميرنجي في 2017.

وأوضح التقرير أن داني سيبايوس يشعر بتراجع دوره في ريال مدريد خاصة بعد تعاقد الأخير مع اللاعب الجنوب أفريقي تشواميني خلال فترة الانتقالات الصحفية الحالية.

وشارك سيبايوس خلال الموسم الماضي في 338 دقيقة فقط في جميع المسابقات مع ريال مدريد.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن عملية التجديدات مستمرة في ريال مدريد، فبعد الاتفاق مع رودريجو، تم التوصل أيضا لاتفاق نهائي مع إيدير ميليتاو لتجديد عقده حتى 2028 خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحيفة أنه كما حدث في عملية تجديد عقود لاعبى ريال مدريد في الفترة الماضية، ستصل قيمة الشرط الجزائي فى عقد ميليتاو مليار يورو.

ووصل ميليتاو إلى مدريد قادما من بورتو البرتغالي في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، وهو مبلغ جعله أغلى مدافع في تاريخ النادي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا