مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : خليط العسل بالكركم محارب قوي للفيروسات

• يعزز مناعة الجسم و يساهم في زيادة معدل الحرق ومقاومة الجراثيم

دسمان نيوز – أكدت مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” وإستشارية العلاج الغذائي د.هدى أحمد خلال تصريح صحفي لها على أهمية خليط العسل
والكركم ، مشيرة إلى أن هذا المزيج يعزز تقوية المناعة ويساهم في زيادة معدل الحرق ، فضلاً على قدرته في محاربة الفيروسات والتصدي لها.

وفي سياق متصل قالت أحمد : يتميز الكركم بطبيعته المضادة للبكتيريا، الإلتهابات، الفروسات والجراثيم؛ كما أنه مطهر للجسم ويساهم في علاج مجموعة واسعة من الأمراض مثل أمراض الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي، أمراض الجلد، ألم المفاصل وغيرها، أما العسل فيتميز بخصائصه الطبية وقدرته على مكافحة مجموعة كبيرة من الأمراض ومساعدة الجسم على الوقاية منها ، علاوة على الحساسية ، ليتميز هذا الخليط الرائع بالحصائص الفريدة .

وأضافت : تعد فوائد الكركم مميزة لأنه يحتوي على مادة الكركمين التي تساعد على محاربة الأمراض المزمنة وتقوية المناعة، بالإضافة إلى أنه يساهم في علاج مشاكل الجهاز الهضمي والالتهابات وهشاشة العظام ..

I و عن طريقة تحضير تلك الوصفة السحرية أفادت بأنه يمكن مزج 100 جرام من العسل الطبيعي العام وملعقة من الكركم والقرفة، ثم مزج المكونات جيداً ويتم تناولها ثلاثة مرات يوميا لتقوية المناعة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا