«الهلال الأحمر»: نسعى لتأهيل وتدريب الطلبة المتفوقين

دسمان نيوز – قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير إن الجمعية تسعى دائما لبناء الانسان وتأهيله لتحقيق اهداف التنمية واحتياجات المجتمع واعداد ثروة بشرية متميزة.

وأضاف الساير في كلمة بمناسبة تكريم الطلبة الفائقين في المرحل الدراسية من أبناء الأسر المتعففة والمسجلين في كشوفات الجمعية أن الهلال الأحمر يسمو في أهدافه من أجل خدمة الإنسانية والتطور والنماء متماشيا مع استراتيجية الكويت التي أولت اهتماما كبيرا لتنمية الفرد والمجتمع من خلال تنمية القدرات البشرية.

وأفاد بأن الغاية من تكريم الفائقين هو الاحتفال بهم وتهنئتهم وأولياء أمورهم، معربا عن ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تحقيق ما يحلمون به ليرتقوا في سلم النجاح والتفوق.

ولفت إلى أن الفائقين هم البناة الحقيقيون للمستقبل والرافد العلمي للمجتمع والوطن وعماد تطوره وتقدمه، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في اكتساب العلم والمعرفة والتزود بالقيم النبيلة والمبادئ السامية ومضاعفة البذل والعطاء.

وأكد أن جمعية الهلال الأحمر مستمرة في تكثيف البرامج المتعلقة بإعداد أبناء الأسر المستفيدة دراسيا وثقافيا وتأهيل الأسر وتدريبهم والسعي لمساعدة المتاهلين لتوفير وظائف لهم.

وذكر أن الجمعية تسعى لتأهيل وتدريب المتفوقين وإعدادهم للوظيفة لكي يحصل على مكانة مرموقة في المجتمع، معرباً عن الشكر للشركاء الداعمة.

وعلى هامش الحفل كرم الساير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر عن منطقة آسيا ودول المحيط الهادئ الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا