جاريث بيل يقرر اللعب فى الدوري الأمريكي بعد مغادرة ريال مدريد

دسمان نيوز – اختار النجم الويلزى جاريث بيل اللعب في الدوري الأمريكي بداية من الموسم المقبل، من بوابة نادى لوس أنجلوس، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسبانى الصيف الحالي، بعدما قضى 9 مواسم ضمن صفوف الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أن جاريث بيل قرر اللعب فى صفوف لوس أنجلوس الأمريكي بعد لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام ونصف آخر، لينضم إلى قائد يوفنتوس السابق جورجيو كيلليني.

وأضافت الصحيفة أن بيل اختار اللعب لنادي لوس أنجلوس من بين عدة أندية أخرى، لكي يشارك بشكل أساسي ويكون جاهزاً لخوض نهائيات كأس العالم في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الويلزى صاحب الـ 32 عاما، كان يمتلك العديد من العروض بعد رحيله عن ريال مدريد، ولكنه فضل في الأخير اللعب بالدوري الأمريكي من أجل ضمان المشاركة أساسيا في المباريات.

وأنهى فريق لوس أنجلوس مشاركاته في الموسم الأخير من الدوري الأمريكي بالمركز التاسع، وفشل في التأهل إلى التصفيات النهائية.

وأنهى جاريث بيل مشواره مع ريال مدريد، بعد خوض 258 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 106 أهداف وقدم 67 تمريرة حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها لقب دورى أبطال أوروبا 5 مرات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا