عمومية «برقان» انتخبت مجلس إدارة جديداً

دسمان نيوز – وافقت الجمعية العمومية السنوية لبنك برقان على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تمتد من 2022 إلى 2024، كما انتخب المساهمون خمسة أعضاء مستقلين يتميزون بخبرة قيادية واسعة، وذلك التزاماً بتوجيهات بنك الكويت المركزي بشأن الأعضاء المستقلين.ووافقت الجمعية السنوية السابعة والخمسين التي أقيمت في برج كيبكو بحضور نصاب بنسبة %85.13، على جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وأعلن مجلس الإدارة الجديد عقب اجتماعه الأول عن انتخاب الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً جديداً له، خلفاً لماجد عيسى العجيل الذي ترأس مجلس إدارة بنك برقان على مدى الـ12 عاماً الماضية.

كفاءات وقدرات

صرح رئيس مجلس إدارة بنك برقان الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح قائلاً: «نحن على ثقة بأننا سنتمكن مع كفاءات وقدرات أعضاء المجلس وثقة مساهمينا من الاستمرار في التقدم ببنك برقان نحو مزيد من النمو المستدام والتطور والتميز».

وأضاف «أود أن أتوجه بهذه المناسبة بالشكر إلى الإدارة التنفيذية لبنك برقان وجميع موظفيه على تفانيهم ومثابرتهم التي عززت المكانة الرائدة التي يحتلها البنك بين المؤسسات المالية في الكويت».

تنويع الخدمات

بدوره، قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك برقان ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة مسعود محمود جوهر حيات: «نرحب برئيس مجلس الإدارة والأعضاء الجدد، ونتمنى لهم التوفيق في مهامهم خلال الدورة الجديدة. وبالدعم المتوقع من مجلس الإدارة، سنواصل تنفيذ خطط البنك وإستراتيجيته بنجاح. ومع هذه الدورة الجديدة لمجلس الإدارة، سنستمر في الالتزام بمسارنا الإستراتيجي والتركيز أكثر على تنويع خدماتنا، وتوسيع مجموعة منتجاتنا، وتسريع استثمارنا في الابتكار والتحول الرقمي».

أعضاء المجلس الجديد

تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد لبنك برقان لفترة السنوات الثلاث المقبلة على الشكل التالي: 

الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس الإدارة، ومسعود محمود جوهر حيات نائبا للرئيس، وعضوية كلا من: عبدالكريم علاوي الكباريتي، عبدالله محمد الشارخ، فيصل منصور صرخوه، مازن عصام حوا.

أما الأعضاء المستقلون فهم: فؤاد حسني دوجلاس، فيصل محمد الرضوان، د. أماني خالد بورسلي، صقر عبدالله الشرهان، ميشيل أنطون عقاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا