«وزارة العلوم».. أشهر عرض علمي بريطاني لأطفال الكويت

دسمان نيوز – سيكون أطفال الكويت على موعد مع تجارب علمية ترفيهية تعرض لأول مرة في البلاد، إذ أعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي عن تقديم محتوى ترفيهي تعليمي مؤثر للطفل من خلال فعاليات بعضها يقام للمرة الأولى في الكويت، ومن بينها عرض «وزارة العلوم»، الذي يعتبر من أشهر العروض الترفيهية التعليمية للأطفال منذ 6 سنوات.

ويأتي العرض من المملكة المتحدة إلى الكويت لأول مرة بعد أن جال العالم، حيث من المقرر أن يعرض خلال أيام 23 و24 و25 يونيو الجاري على خشبة مسرح الدراما.

وأكد مركز جابر حرصه على نشر ملامح العرض الذي يحتفي بأهم العلماء على مدار التاريخ من خلال تقديم تجاربهم واختراعاتهم التي شكلت العالم الحديث، في عرض تفاعلي حي مليء بالضحكات والانفجارات والمفاجآت.

وروج الحساب الرسمي للمركز لـ «وزارة العلوم» بأسلوب جديد، حيث كتب مخاطبا الأطفال: «ارتدوا معاطفكم البيضاء وخوذات الأمان واستعدوا للانطلاق بالصاروخ الهيدروجيني أو لصنع طائرة مروحية، أو كيف تتشكل الغيوم والسحب من النيتروجين السائل، أو كيف نفجر بالونات الأكسجين والهيدروجين».

الجدير بالذكر ان «وزارة العلوم» عرض غير تقليدي، يقدم للأطفال بصورة مبسطة أهم التجارب العلمية، فيشعل شرارة الرغبة في داخلهم لدراسة العلوم، مع التأكيد على أن التعليم والمتعة يمكن أن يكونا شيئاً واحداً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا