أوناي إيمري يحقق رقمًا قياسيًا فى المسابقات الأوروبية

دسمان نيوز – حقق أوناي إيمري، مدرب فياريال الإسباني، رقمًا قياسيًا فى المسابقات الأوروبية بعد الفوز على برشلونة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة بمسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”.

فاز فياريال على برشلونة 2-0 وانتزع المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، ليتأهل لدوري المؤتمر. 

ويستعد المدرب الإسباني أوناي إيمري للمشاركة فى الموسم الـ 15 على التوالي في المسابقات الأوروبية، بعد التأهل مع فياريال إلي دوري المؤتمرات الأوروبي.

كان فريق فياريال قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد الخساة أمام ليفربول بالدور نصف النهائي. 

وأنهى فريق برشلونة الإسبانى مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم بالخسارة بنتيجة 2-0، على ملعبه “كامب نو” وسط جمهور، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب ألفونسو بيدرازا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل موي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وبهذا ينهي برشلونة مسابقة الدوري الاسباني بهذه الخسارة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز فى 21 مباراة والتعادل فى 10 لقاءات وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 38، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا