عبدالله الشاهين يدعو الى «صفحة جديدة»

دسمان نيوز – دعا رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم، عبدالله الشاهين، الجميع إلى فتح صفحة جديدة، وأن تسود روح التعاون والتكاتف والتلاحم، وأن تكون مصلحة الرياضة الكويتية، والرياضيين الكويتيين، فوق أي اعتبارات أخرى.

وقال الشاهين في بيان أصدره عقب انتخابه رئيساً من قبل الجمعية العمومية، الجمعة: «اليوم، وبعد اعلان التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بدأت أول خطوة في طريق مستقبل الكرة الكويتية الحديثة، تحت شعار: أزرقنا بيرقنا».

وأضاف: «أتعهد بالعمل بكل جد وإخلاص، وبذل قصارى جهدي، وكل ما في وسعي، لإحداث نهضة رياضية كروية طموحة، تحقق الآمال والطموحات المرجوة».

وتوجه بالشكر الى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم، على ثقتهم التي منحوه إياها، والتي اعتبرها مسئولية كبيرة سائلاً الله عز وجل أن يعينه على تحملها، وان يكون عند حسن ظن الجميع.

وبارك الشاهين لباقي أعضاء مجلس الإدارة، الذين حازوا على ثقة الجمعية العمومية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم جميعاً، بتطوير رياضة كرة القدم الكويتية، وتحقيق تطلعات الجماهير والرياضيين، لرفع علم دولة الكويت عالياً خفاقاً، على منصات التتويج، في مختلف المحافل الرياضية.

ووجّه الشكر والتقدير، إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق، على ما قدموه خلال الفترة السابقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا