كريم بنزيما: الفوز على ريال بيتيس يعزز ثقتنا قبل مواجهة ليفربول

دسمان نيوز – أكد الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد على ضرورة الفوز بمباراة ريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني لكسب الثقة قبل مواجهة نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته يوم 28 مايو الجاري.

ويستعد الفرنسي كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد ضد ريال بيتيس غدًا الجمعة، في الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال كريم بنزيما بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل: “نحن أبطال بالفعل، لكن للاستعداد للنهائي، علينا اللعب بشكل جيد، والفوز، واكتساب المزيد من الثقة”.

أضاف كريم بنزيما: “نحن نلعب على أرضنا وعلينا أن نجعل الناس الذين يأتون لمشاهدة المباراة سعداء، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، يجب أن نلعب بقوة لنحترم بيتيس ونفوز”.

وقال بنزيما الذي سجل 44 هدفًا في 44 مباراة هذا الموسم، و15 تمريرة حاسمة: “أشعر بالفخر وكان شهرًا مهمًا جدًا بالنسبة لي وأيضًا للفريق الذي حقق مستوى جيد من الأهداف والانتصارات”.

حصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب خلال شهر إبريل الماضي، داخل صفوف الملكي.

قدم كريم بنزيما أداءًا إستثنائيًا مع ريال مدريد خلال شهر إبريل الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في حسم الملكي للقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلي وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

خاض بنزيما 8 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأحرز 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال شهر إبريل.

كان ريال مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه هذا الموسم، بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة في الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا