أنشيلوتي: جاريث بيل سيرحل لكنه سيبقى جزء من تاريخ ريال مدريد

دسمان نيوز – حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على الحديث عن رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري حيث ستكون مباراة ريال بيتيس التي ستقام غداً الجمعة الأخيرة للاعب في الليجا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “جاريث بيل سيرحل، هو جزء من تاريخ النادي، سيبقى في ذاكرة كل جماهير مدريد”.

أضاف كارلو أنشيلوتي: “جاريث بيل لعب دورا مهما في تتويج الريال باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، وبلقب كأس ملك إسبانيا، وكتب صفحات مهمة في تاريخ هذا النادي، وعلينا أن نضع ذلك في الحسبان”.

وشارك جاريث بيل مع ريال مدريد في مباراة خيتافي التي اقيمت 7 أبريل الماضي في الظهور الأخير مع الميرنجي بالدوري الإسباني.وعانى جاريث بيل منذ 2018 من تراجع واضح في مستواه، مما دفع ريال مدريد إلى إعارته العام الماضي إلى توتنهام. في سياق متصل، أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، رحيل لاعبه عن صفوف الميرنجي بنهاية الموسم الحالي فى 30 يونيو المقبل بعد انتهاء عقده.

وأضاف جوناثان بارنيت، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن جاريث بيل علق قرار تقاعده من الملاعب لحين معرفة موقف ويلز من خوض منافسات كأس العالم المقبلة.

وشارك جاريث بيل في 7 مباريات فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي وابتعد لفترات طويلة عن صفوف الميرنجي بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

وأشار بارنيت إلى أن مستقبل جاريث بيل لم ولن يتحدد خلال الفترة الحالية، لكن الأمر سيتعلق فى النهاية بمستقبل منتخب بلاده من المشاركة فى نهائيات كأس العالم المقبلة.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022 بعدما استطاع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي التفوق على كل منافسيه في الليجا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا