«سيتي جروب» شريك اللجنة الأولمبية بتنظيم ورعاية الدورة الثالثة لألعاب مجلس التعاون

دسمان نيوز – أعربت شركة «سيتي جروب» الكويت عن فخرها بالشراكة التي جمعتها باللجنة الأولمبية الكويتية، تحت مظلة شركاء النقل (Mobility Partners)، وهي منظمة رياضية أولمبية مستقلة معترف بها من جانب اللجنة الأولمبية الدولية، لتنظيم ورعاية الدورة الثالثة لألعاب مجلس التعاون الخليجي، التي تنطلق في الكويت من اليوم وحتى 31 مايو الجاري، على أن يقام حفل الافتتاح في 22 مايو.

وتعتبر البطولة رياضية متعددة الألعاب تقام دورياً بمعدل مرة كل 4 سنوات، وهي البطولة التي تم إنشاؤها من جانب المجلس وعقدت للمرة الأولى في البحرين في العام 2011.

وستشارك في نسخة دورة ألعاب مجلس التعاون الخليجي المقبلة 6 دول، هي البحرين وسلطنة عمان وقطر والسعودية والإمارات، إلى جانب الكويت، على أن يتبارى أكثر من 1500 رياضي من الذكور و الإناث و500 مسؤول في 16 رياضة.

وستوافر «سيتي جروب» بموجب هذه الشراكة المرموقة مع اللجنة الأولمبية الكويتية، أكثر من 100 حافلة ركاب لنقل أعضاء الفرق المشاركة طوال فترة إقامتهم في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة «سيتي جروب» ديراج بهاردواج «يسعدنا أن نكون شركاء النقل للدورة الثالثة من ألعاب مجلس التعاون الخليجي، ونتطلع بحماس إلى الترحيب بجميع أعضاء الفرق المشاركة، وجعل رحلتهم مريحة وممتعة أثناء إقامتهم في الكويت، ونلتزم بتوفير وسيلة نقل آمنة ومستدامة لجعل هذا الحدث الرياضي ناجحاً وعالقاً في الأذهان».

وأفاد أنه من المقرر أن تقام مباريات الفعالية في 12 موقعاً، بحيث سيتنافس أكثر من 1500 رياضي في 16 لعبة رياضية مختلفة، لافتاً إلى أن دعم «سيتي جروب» لهذا الحدث يأتي انطلاقاً من إيمانها القوي بدور القطاع الخاص في تطوير قطاع الشباب والرياضة في الكويت.

وأكد التزام الشركة بإحداث تغيير جذري في وجه النقل العام في الكويت، من خلال توفير خيارات نقل حديثة وموثوقة وأكثر أماناً واقتصاداً حفاظاً على البيئة، وتقديم خدمة نقل مستدامة وشاملة، معرباً عن سروره بدعم مبادرات اللجنة الأولمبية الكويتية لرفع مستوى المشهد الرياضي الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا