فريق علاقات ظفار المستقبلي بنادي ظفار يدشن حملة عيدنا انتم لمعايدة مرضى مستشفى السلطان قابوس بصلالة

دسمان نيوز – دشن فريق علاقات ظفار المستقبلي بنادي ظفار الرياضي الاجتماعي حملة عيدنا انتم و التي تهدف لمشاركة المرضى في قسم الاطفال بمستشفى السلطان قابوس بصلالة فرحة عيد الفطر السعيد و معايدتهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة بتقديم الهدايا و العيديات .

و الاطمئنان على اوضاعهم الصحية
و حضت المبادرة التي قام عليها فريق علاقات ظفار المستقبلي بدعم سخي و شراكة مجتمعية من عدد من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة قام بتدشين المبادرة الفاضل عمار بن سعيد فاضل رئيس لجنة رواد الاعمال الشباب بغرفة تجارة و صناعة عمان بمحافظة ظفار بحضور الفاضل لؤي بن ماهر بو سلال رئيس مجلس إدارة فريق علاقات ظفار المستقبلي المشرف العام على المبادر ة و عدد من اعضاء مجلس إدارة و لجان فريق علاقات ظفار المستقبلي .

من جانبة اشاد عمار بن سعيد فاضل رئيس لجنة رواد الاعمال الشباب بغرفة تجارة و صناعة عمان بمحافظة ظفار بهذه المبادرة الشبابية الطبية التي تنم عن حس عالي بالمسؤولية الاجتماعية لدى الشباب من اصاحب المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و رؤساء الفرق و المبادرات التطوعية .
و حث أصحاب المؤسسات الصغيرة و المتوسطة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية بمؤسساتهم و ان يكونو شريك إستراتجي فاعل في إنجاح المبادرات الشبابية في شتى مجالات النفع العام .

و أكد لؤي بن ماهر بو سلاسل رئيس فريق علاقات ظفار المستقبلي على حرص الفريق بأن يكون منصة فاعلة في إشراك الشباب في العمل الاجتماعي في شتى المجالات و الميادين و أكد على ان المناسبات الدينية من اهم المواسم التي ينشط بها العمل التطوعي و الخيري مثمنا كافة الجهود المقدرة المبذولة من المتطوعين مؤكدا على ان مبادرة عيدنا انتم اتت ضمن رزمة من المبادرات الاجتماعية التي تأتي بالشراكة مع القطاع الصحي و الذي يعتبر من اهم ميادين العمل الاجتماعي .

و تهدف المبادرة لإدخال البهجة و السرور على الاطفال الراقدين في المستشفى و احياء السنة النوبية في عيادة المريض و جبر الخواطر .
و ثمن بوسلال الدعم المستمر من قبل مجلس ادارة نادي ظفار للمبادرات الشبابية و دعمه الدائم للفريق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا