إصابة الفنانة منة شلبى بفيروس كورونا

دسمان نيوز- افاد السيناريست محمد هشام عبية، فى تصريح لليوم السابع، بتأجيل تصوير مسلسل “بطلوع الروح” للنجمة منة شلبى أسبوعا، وذلك على خلفية إصابتها بفيروس كورونا، على أن يتم التصوير بعد اكتمال شفائها خاصة أنها ما زالت فى مصر ولم تسافر إلى لبنان لبدء التصوير حتى الآن.

“بطلوع الروح” بطولة منة شلبى، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكرى

ويعد مسلسل “بطلوع الروح” هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

وتلتقى النجمة إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى في الدراما خلال مسلسل “بطلوع الروح” والمكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتعود إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.

وحققت الهام شاهين نجاحات مميزة مع كاملة أبو ذكرى على المستوى السينمائى بعدما قدما سويًا فيلمين هما “واحد صفر” الذى شارك في بطولته زينة، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، لطفى لبيب وآرين، و”يوم للستات” وشارك في بطولته محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، اياد نصار، ناهد السباعى وغيرهم، وحصدها العديد من الجوائز بعد عرضهما في المهرجانات السينمائية المختلفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا