«أمن الخليج العربي 3».. إشادة كويتية بالتعاون الإعلامي بين الفرق الخليجية المشاركة

دسمان نيوز – أشاد آمر وحدة الإعلام لقوة الأمن الكويتية المشاركة في تمرين (أمن الخليج العربي 3) المقدم عثمان غريب اليوم الخميس بمستوى التنسيق والتعاون الإعلامي المشترك بين جميع الفرق الإعلامية الخليجية المشاركة في التمرين.

وقال المقدم عثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن التعاون يجسد في الواقع وحدة إعلامية خليجية تحت الإشراف المباشر للمركز الإعلامي الميداني في موقع التمرين والرسائل العديدة التي كانت توجه بمضمون موحد طوال فترة فعاليات التمرين.

وشدد على بذل المزيد من العمل من أجل تعزيز الخبرات وتبادل التجارب بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الحرص للتطوير المستمر وسرعة التعامل الإعلامي مع الأحداث والتحديات المشتركة من أجل تحقيق وحدة الرسالة الإعلامية الخليجية واستمراريتها مثلما تمكنت منه القوات المشتركة من توحيد الرسالة الأمنية بين جميع الأجهزة المشاركة التي تتمثل في أن خليجنا واحد وأمننا واحد.

وانطلق التمرين التعبوي المشترك (أمن الخليج 3) في ال15 من يناير الجاري بمشاركة قوة أمنية كويتية وقوات أمنية مجهزة من جميع دول المجلس بهدف تعزيز أواصر التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي في المجال الأمني ورفع مستوى التنسيق ودرجة الاستعداد والجاهزية للأجهزة الأمنية للتصدي لجميع التهديدات والمخاطر التي تتعرض لها منطقة الخليج العربي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا