ميسى يصف جيمى كاراجر نجم ليفربول السابق بـ”الحمار”

دسمان نيوز – كشف نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر أنه تلقى رسالة من أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسى، وصفه فيها بـ”الحمار” بسبب محمد صلاح.

ووفقًا لما نشره موقع “توك سبورتس”، أوضح كاراجر أن ميسى وصفة بـ”الحمار” فى رسالة عبر إنستجرام بعد تفضيله محمد صلاح عليه ضمن تشكيلته لأفضل فريق فى 2021.خبر ميسى وفقا لموقعخبر ميسى وفقا لموقع توك سبورتس

وقال أسطورة ليفربول السابق، إنه تجادل في بداية الموسم بشأن صفقتي انتقال كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد، وليونيل ميسى، إلى باريس سان جيرمان، حيث يرى أنهما صفقتان غير رائعتين للفريقين.

وأضاف كاراجر، “ميسي غير سعيد بذلك، كان ذلك فى البرنامج ليلة اختيار التشكيل، وتلقيت رسالة خاصة على إنستجرام من ميسي، لن أعرض رسائل خاصة، لكنه وصفنى بالحمار”.

وتابع، “إنه يشاهد البرنامج ليلة الاثنين، لذا آمل أن يشاهده ليلة الجمعة أيضًا، لأننى أحبك جدا يا ليونيل، أنت أعظم لاعب على الإطلاق، وأنا حمار إذا دخلت فى مقارنة معك، أنا أتقبل ذلك، لكنك لست ضمن فريقى الأفضل هذا العام”.

واختتم كاراجر، “أنت لم تلعب بشكل جيد بما يكفي، حتى لو فزت بكوبا أمريكا فى الصيف، هذا لا يكفى لأضعك فى التشكيل على حساب محمد صلاح”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا