طهبوب: الكويت بقيادتها وشعبها وشيبها وشبابها جبلوا على حب فلسطين

دسمان نيوز – بعد رفضه اللعب أمام اللاعب الإسرائيلي في الدور نصف النهائي في البطولة العالمية للمحترفين تحت سن 14 للتنس، قال سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب: باسم القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني نقف إجلالا لشبل الكويت البطل محمد العوضي ابن الـ 14 ربيعا الذي آثر التضحية بلقب كان يحلم به والذي قد يفتح له آفاق تقوده الى نجومية عالمية بلعبة كرة المضرب (التنس) على ان يضحي بالمبادئ التي تربى عليها ونشأ بأن فلسطين محتلة والشعب الفلسطيني شعب مظلوم.

وأضاف طهبوب في بيان صحافي: لقد ارسل الشبل البطل محمد العوضي رسالة مدوية بأن الكويت بقيادتها وشعبها وشيبها وشبابها قد جبلوا على حب فلسطين ومقدساتها وعروبتها وان الكويت ستبقى على عهدها برفض التطبيع مع الاحتلال طالما الظلم اليومي واقع على الشعب الفلسطيني وطالما ان اخوة محمد من ابناء جيله في الشعب الفلسطيني يتعرضوا للتنكيل اليومي من قبل هذا المحتل.

وتابع: اننا نقف اليوم في دولة فلسطين المحتلة احتراما وحباً لهذا الشبل القائد ونرى من خلاله ان الأمل ما زال موجودا وقائما طالما هناك اجيال عربية تنشأ وايمانها بعدالة القضية الفلسطينية راسخ لا ينمحي من الذاكرة مع مرور الزمن.

حفظك الله يا محمد البطل وحفظ الكويت وقيادتها وشعبها الحبيب في ظل صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ مشعل الاحمد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا