تحديثات وتحسينات على برنامج الوطني عبر الموبايل

دسمان نيوز – يحرص بنك الكويت الوطني على إثراء التجربة المصرفية لعملائه، وتوفير الخدمات والتحسينات التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على إتمام جميع معاملاتهم بسرعة وسهولة. وفي ذلك الإطار، أضاف الوطني مجموعة جديدة من التحسينات والخدمات إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.
توفر الخدمات والتحسينات الجديدة للعملاء إتمام التحويلات المالية باستخدام رمز الاستجابة السريعة، والاستفادة من مجموعة الأدوات الجديدة في سرعة استعراض برنامج مكافآت الوطني وبرنامج مايلز الوطني، وعرض أرصدة الحسابات المصرفية والبطاقات الائتمانية، وكذلك إمكانية تفعيل البطاقات بكل أنواعها عن طريق خدمة ويدجيت Widgets.

التحويلات باستخدام QR Code

يعد الوطني أول بنك في الكويت يوفر خدمة إضافة مستفيدين وتحويل الأموال باستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR Code ما يوفر وقت وجهد العملاء في إضافة مستفيدين من بنك الكويت الوطني واجراء التحويلات بالدينار الكويتي.

تقتصر الخدمة على مستخدمي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث يمكن للعملاء انشاء رمز الاستجابة السريعة باستخدام البرنامج وحفظ الرمز على هواتفهم لاستخدامه بعد ذلك بسهولة، كما يمكنهم مشاركة رمز الاستجابة السريعة عن طريق جميع التطبيقات على الهاتف.

أدوات جديدة

يوفر بنك الكويت الوطني للمرة الأولى في الكويت من خلال برنامجه عبر الموبايل أدوات جديدة لعرض أرصدة الحسابات المصرفية وبطاقات الوطني الائتمانية، ونقاط برنامج مكافآت الوطني وقائمة بأقرب الفروع وأجهزة السحب الآلي عن طريق «ويدجيت» Widgets.

يمكن لمستخدمي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال هواتفهم التي تعمل بنظام تشغيل iOS الوصول إلى تلك الأدوات بسرعة واستخدامها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول للبرنامج.

توفر الأدوات الجديدة للعملاء إمكانية استعراض نقاط برنامج مكافآت الوطني بالدينار الكويتي وتحسين التحكم في نفقاتهم، وتساعدهم على تحديد فروع وأجهزة السحب الآلي للبنك بسهولة.

القائمة الجانبية

قام بنك الكويت الوطني بتحسين عرض القائمة الجانبية في برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، بما يمكن مستخدمي البرنامج من استعراض كل الأدوات والخدمات التي يرغبون في الوصول إليها واستخدامها بسرعة وسهولة.

يمكن للعملاء استخدام التحسينات الجديدة التي تسهم في عرض برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني بطرق سهلة ومختصرة، عن طريق تنزيل الإصدار المحدث من برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

تفعيل البطاقات

كذلك تمت إضافة خدمة جديدة لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، تمكن العملاء من تفعيل جميع البطاقات باستخدام البرنامج حيث يحتاج العملاء لتفعيل بطاقاتهم بعد تسلمها. ويشمل ذلك جميع بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع.

وتعقيباً على إطلاق الخدمات الجديدة، قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني، هالة الشعيبي «نلتزم تحديث برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل بشكل مستمر بما يلبي احتياجات عملائنا، ويضمن لهم سرعة إنهاء جميع معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان».

وأشارت الشعيبي إلى أن الهدف من الخدمات الجديدة يتمثل بالأساس في مساعدة العملاء على إدارة نفقاتهم بشكل أفضل، وتمكينهم من الوصول لكل خدمات برنامج الوطني عبر الموبايل بسرعة فائقة وطرق مختصرة.

وأضافت الشعيبي «تمثل الخدمات والتحسينات الجديدة التي تعد الأولى من نوعها في الكويت جزءاً من استراتيجيتنا لمنح عملائنا تجربة مصرفية رقمية رائدة باستخدام برنامج الوطني عبر الموبايل».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا