سلمى سالم : انتظروا مفاجأة في مسلسل «نساء قلنَ لا»

دسمان نيوز – في أجواء وصفتها بـ«الأسرية»، صوّرت الفنانة سلمى سالم مشاهدها في 4 حلقات من المسلسل الثلاثيني «نساء قلنَ لا»، فكرة الدكتورة فوزية الدريع وإعداد نص لمحمد الكندري والإخراج لخالد الفضلي، وهو من إنتاج مجموعة السلام الإعلامية، حيث تقع أحداثه في حلقات متصلة في تسلسلها، ومنفصلة في مضامينها الدرامية.

سالم، أوضحت لـ«الراي» أنها جسدت 4 شخصيات مختلفة، عبر مشاركتها في 4 حكايات اجتماعية، مثل السيدة الجشعة التي تسعى وراء المال بخطى متسارعة، في حين جسدت في إحدى الحلقات دور آخر لزوجة وفيّة، لا تضن على زوجها بالصبر والتضحية.

وتابعت: «أيضاً، أقدم في إحدى الحلقات شخصية الأم الحنونة، التي تبحث دوماً عن مستقبل أفضل لابنها. أما الدور القريب إلى نفسي كثيراً فأديته بشخصية (همسة) وزوجي هو الفنان شهاب حاجية، حيث إنها تُعبّر بوضوح عن شخصيتي الحقيقية، الطيبة الصابرة والحنونة».

ولفتت سالم إلى أن العمل يضم معظم نجوم الدراما في الخليج، «حيث نجحت مؤسسة السلام للإنتاج ممثلة برئيس مجلس إدارتها الفنان عبدالعزيز المسلم بـ(لم شمل) الفنانين، وهي بادرة طيبة تُحسب له، فهناك زملاء لم ألتقِ بهم منذ سنوات طوال، على غرار جمال الردهان وعبير الجندي، وغيرهما الكثير».

وأردفت: «كما لا أغفل ذكر المخرج الفضلي، الذي احتوى هذا الكم من النجوم برحابة صدر وحفاوة بالغة، الأمر الذي أشاع جواً من الألفة والمحبة داخل (اللوكيشن)»، مشيرة إلى أن «نساء قلنَ لا» من الأعمال التي يمكن المراهنة عليها، خصوصاً وأنه يحوي موضوعات مهمة، تتعلّق بالمرأة على وجه التحديد، وما تكابده أحياناً من تعنيف أو تنمر، متمنية أن يحظى العمل بنصيبه من النجاح، إبان عرضه على الشاشة التلفزيونية.

يُذكر أن المسلسل من بطولة نخبة كبيرة من الفنانين، بينهم عبدالرحمن العقل، عبدالإمام عبدالله، أسمهان توفيق، جمال الردهان، مرام البلوشي، غدير السبتي، عبير الجندي، أحلام حسن، ياسة، شهد ياسين، أمل محمد ومحمد أشكناني، وغيرهم.

وكانت سالم قد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في المسلسل الكوميدي «داشين الطوفة»، بالإضافة إلى انتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «عند شارع 9».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا