تشافى: الفوز على ألافيس يضمن مقعدا أوروبيا لبرشلونة

دسمان نيوز – حذر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، لاعبيه من مواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء غد، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2021-22.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، “أعتقد أن فريق ديبورتيفو ألافيس يشبه إلى حد بعيد أتلتيك بيلباو، لديهم نظام مماثل، سنجد أنفسنا فى مباراة مماثلة وسنحاول المنافسة”.

وأضاف مدرب برشلونة، “نحتاج لتحقيق الانتصار فى المباراة القادمة وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو مركز مؤهل للمشاركة في دورى الأبطال، أعتقد أن فاتي متأثر جدا من إصابته، الآن لدينا اجتماع مع عائلته، كما أننا سنعقد اجتماعا الاثنين لوضع تقرير على ما يجب القيام به، لدينا أفضل المحترفين داخل النادى ونتمنى السلامة لجميع اللاعبين”.

وتحدث مدرب برشلونة عن ديمبيلي قائلا، “وضعه لن يتغير حتى مع إصابة فاتي، كنا بالفعل واضحين مع اللاعب إنه يتدرب جيدا ولكنه يعرف وضعه تماما لم يعد هناك نقاش، أعتقد أنني كنت واضحًا والأمر الآن يعتمد على اللاعب، نحن نعمل على ذلك فى جميع المراكز لقد كنت واضحا بشأن ما يحتاجه الفريق من تعزيزات ولكن دعنا نرى ما يمكن أن يحدث، لا تزال هناك أيام متبقية وسنرى ماذا سيحدث”.

وأوضح تشافي، نحن فى بداية المشروع ويجب علينا الإيمان بما نفعله، مررت بذلك عندما كنت لاعب وكانت هنالك شكوك، وفى نهاية الأمر نجحنا، أعلم أين أنا وأعلم هنالك انتقادات لكن علينا أن نصل لهدفنا، وإن لم نصل سنعمل جاهدين من أجل الوصول والاستمرار، أننا فى وضع صعب، نحن نعمل من اجل ذلك، في عدة جوانب في الفريق، تحدثنا مع جوردي ورافا، وكنت واضح بما يحتاجه الفريق، نحن نعمل جاهدين من اجل قدوم بعض اللاعبين.

وأتم تشافي، “أطلب منهم البحث عن التفوق والدخول إلى الصف الثاني يجب أن نصل إلى المنطقة عندما تخرج الكرة، نبحث عن ثمانية مقابل ستة، فى اليوم الآخر، كان تير شتيجن جيداً جداً في خروج الكرة، تلك الهيمنة يجب أن تترجم إلى فرص، هناك جوانب يجب تحسينها، هذه عملية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا