إصابة 22 لاعبا بنادي برشلونة

دسمان نيوز – تزداد معاناة فريق برشلونة الإسباني يوما بعد الاخر بسبب الإصابات هذا الموسم والتى كان اخرها إصابة مهاجمه أنسو فاتي في مباراة أتلتيك بيلباو الماضية بدور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب السان ماميس.

أوصى برشلونة في بيان رسمي فاتي بضرورة الخضوع لعملية جراحية فى أقرب وقت بعدما تأكدت إصابته في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

من جهتها أكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن برشلونة عاني بشدة من كثرة إصابات لاعبيه والتي وصلت لإصابة 22 لاعبا من انطلاقة الموسم في أغسطس الماضي.

أضافت الصحيفة أن برشلونة دخل الموسم الجاري في أغسطس بأربعة مصابين بسبب العمليات الجراحية التي أجريت في الموسم الماضي أو في نهايته وهم تير شتيجن وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

وكرر فاتي إصابته هذا الموسم مرتين حيث تعرض لإصابة في عضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى وتعرض أيضا لإصابة في ركبته اليمني.

كما تعرض سيرجي روبيرتو وأومتيتي وإيريك جارسيا وممفيس ديباي ومارتن برايواثيت للإصابات العضلية.

فيما تعرض مارتن برايوثيت لإصابة قوية في الركبة اليسري غاب على آثرها لمدة أربعة أشهر مع كسر في أصبع قدم أومتيتي واحتمالية غيابه لثلاثة أشهر كما تعرض بيكيه وألبا لمشاكل عضلية في الفترة الماضية.

وكانت أخطر الإصابات العضلية التي تعرض لها أنسو فاتي وإيريك جارسيا وأجويرو في بداية الدوري، ثم تعرض أيضا لإصابات خطيرة كلا من روبرتو وبيدري اللذان انتكاسا مرتين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا