أليجري: نسعى للفوز على ميلان ورامسي رحل عن يوفنتوس

دسمان نيوز – تحدث ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ميلان مساء غد، الأحد، فى قمة مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2021-2022.

وقال ماسيمليانو أليجرى، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، أرون رامسي ليس مع الفريق حاليا، وهو يستعد للرحيل خلال فترة الشتاء الحالية، وأتمنى له التوفيق فى تجربته المقبلة.

وأضاف مدرب يوفنتوس، نمر بلحظة جيدة فى بعض النتائج، لكن الطريق طويل ونحن متأخرون فى الترتيب، علينا أن نقدم أداءً جيداً، والجميع بخير ما عدا بونوتشي، وعلينا محاولة الحصول على نتيجة جيدة، والمنافس ميلان يؤدى بشكل جيد خلال الموسم الحالي، فى نهاية فبراير سنرى ما وصلنا إليه، ونقاط تلك المباراة غدًا مهمة لكن نعلم أن الأمر ليس سهلا، وديبالا جيد من الناحية الجسدية وهادئ ذهنيًا، يمكنه أن يصنع الفارق، ومويس كين قام بأمور جيدة وأنا سعيد من أجله.

وتابع مدرب يوفنتوس، المباريات الأخيرة جعلتنا فى وضع جيد إلى حد ما، وإذا تعثرت الفرق المتقدمة في الترتيب فإن الوضع سيتغير، وأتمنى أن ننهي المباراة بالفوز، وميلان عملوا بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة وهم يحصدون النتائج، ميلان عملوا بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة وهم يحصدون النتائج، حققنا 9 ألقاب متتالية، رونالدو غادر، لدينا عناصر شابة، مازالوا بحاجة لاكتساب الخبرة، المباريات الأخيرة جعلتنا في وضع جيد إلى حدما، وإذا تعثرت الفرق المتقدمة في الترتيب فإن الوضع سوف يتغير، أتمنى أن ننهى المباراة بالفوز، سوق الانتقالات؟ هذا هو الفريق وسيظل كذلك، آرثر عائد من فترة غياب مردوده في تصاعد.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا