العثور على شخصا ميتا داخل منزله محاطا بـ 100 ثعبان

دسمان نيوز – ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، أن رجلا من ولاية ماريلاند قد عثر عليه ميتا فى منزله مساء الأربعاء الماضى، وكان محاطا بأكثر من 100 من الثعابين، وبعضهم من الأنواع السامة.

وبحسب ما ذكرت قناة CBC News الأمريكية، فإن إدارة شرطة مقاطعة تشارلز أوضحت أن السلطات استجابت لبلاغ بعد تلقى مكالمة من أحد الجيران الذى قال إنه ذهب للاطمئنان على الساكن ووجده فاقدا للوعى على الأرض. وقال مسئولون إن أفراد خدمة الطوارئ الطبية وصلوا ووجدوا رجلا يبلغ من العمر49 عاما ميتا على الأرض.

وقال مسئولون إنه تم العثور داخل المنزل أيضا على أكثر من 100 أفعى سامة وغير سامة من أصناف مختلفة فى خزانات موضوعة على رفوف. وقال جنيفر هاريس، المتحدثة باسم مقاطعة تشارلز لمراقبة الحيوانات، إن السلالات تضمنت الثعابين والأفاعى الجرسية والكوبرا والمابا السوداء.

وأوضح المسئولون أن الرجل، الذى لم يتم الكشف عن هويته، كان يعيش وحده فى المنزل على ما يبدو، ولم يكن الجيران على علم بأن لديه ثعابين. ويمنع القانون حيازة ثعابين سامة فى ماريلاند.

وطمأن المسئولون السكان، وقالوا إنهم لم يروا أى من الثعابين التى لم تكن مؤمنة بشكل مناسب او ربما تكون قد هربت. وقالت هاريس: أعرف أن الناس تشعر بالقلق من احتمال وجود خطر لم يعيشون فى الجوار، لكن عند هذه المرحلة، توصلنا إلى أن الثعابين كانت مؤمنة بعد وفاة الرجل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا