بتغريدة على تويتر.. وكيل النجم المصري محمد صلاح يثير الجدل

دسمان نيوز – أثار الكولومبي من أصول لبنانية رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي الجدل، حول تجديد تعاقد اللاعب مع النادي اإانكليزي بعقد جديد بعد تضارب الأنباء عن اتفاق بين اللاعب وناديه في ظل المطالب المالية للنجم المصري لتجديد تعاقده مع الريدز.

ودوّن عباس تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر» عرض خلالها صورة لـ «صلاح» بقميص ليفربول جالساً على طاولة تبدو في مقر النادي الانكليزي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2023 إلا أن إدارة النادي تسعى لإبرام عقد جديد مع النجم المتوهّج بصفوف ليفربول.

وتداولت أنباء عن المطالب المالية لـ «صلاح» لإبرام عقده الجديد حيث انتشرت أخبار عن مطالبته لـ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي كشرط لتوقيع عقد جديد مع النادي، قبل أن تعود وسائل الإعلام الإنكليزية بنشر أنباء عن مطالب اللاعب التي تصل إلى 400 ألف إسترليني فقط كراتب أسبوعي.

وسبق للنجم المصري أن صرّح إعلامياً في الأسبوع الماضي، مؤكداً على أنه قام بتقديم مطالبه للنادي ويبقى القرار النهائي لتجديد عقده في يد إدارة ليفربول.

ويشارك صلاح حالياً مع المنتخب المصري المنافس ببطولة كأس الأمم الأفريقية حيث نجح الفراعنة في التأهل إلى الدور الثاني من منافسات البطولة كثاني المجموعة الرابعة بعد منتخب نيجيريا وذلك بعد تحقيق المنتخب المصري فوزه الثاني أمس على السودان بهدف للاشيء، ليحصد 6 نقاط من 3 مباريات. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا