إيمان العلي تنسحب من الجزأين الثانيين لمسلسلي «أمينة حاف» و«محمد علي رود»

دسمان نيوز – كشفت الفنانة إيمان العلي عن انسحابها من الجزأين الثانيين لمسلسلي «أمينة حاف» و«محمد علي رود»، لأسباب عزتها إلى تعارض أوقات التصوير وعدم توافر الوقت لديها.

وأكدت في تصريح لـ«الراي» على عدم وجود أي أزمات أو مشاكل بينها وبين فريقي العمل في المسلسلين، موضحة أن السبب هو ضيق الوقت وتعارض أوقات التصوير فيهما مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، وكانت أمام خيار واحد هو الاعتذار عن عدم المشاركة في عملين من الثلاثة، فاختارت الإبقاء على الاستمرار في الخوض بالعمل الأخير، لأنها وقعت العقد مع الجهة المنتجة قبل تعاقدها على المسلسلين الأولين.

وأضافت العلي «كنت أتمنى أن أكمل دوري في الجزء الثاني من (أمينة حاف)، ولكن الاختيار كان صعباً بالنسبة إليّ»، مؤكدة أنه من الممكن العودة في الأجزاء المقبلة إذا سمحت الظروف، بما أنها تعتز بالمشاركة مع فريق العمل في المسلسل.

وفي ما يتعلق بدورها في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، وصفته بـ«الجديد والمميز»، مؤكدة على أن «الكراكتر» مختلف تماماً عما قدمته من قبل، مضيفة أنها تحتاج إلى تفرغ تام لهذا العمل الضخم.

وأوضحت أن العمل ينحاز إلى فئة الـ«لايت كوميدي»، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، بينهم أحمد الجسمي ونور وهنادي الكندري ومحمد الحداد وسماح ولمياء طارق وشهاب جوهر وميثم بدر ونوف السلطان ومحمد العلوي وعلي الحسيني، في حين تكفّلت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وتتولى هيا عبدالسلام مهمة إخراجه بمعية المخرج والفنان سعود بوعبيد.

وتطرّقت العلي إلى الخطوط العريضة للمسلسل، قائلة: «تبدأ الأحداث في الربع الأخير من القرن الماضي، لا سيما خلال الزمن الجميل للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، حيث يتناول جزءاً بسيطاً من تلك الفترة، ومدى التأثير الذي تركه عبدالحليم في قلوب محبيه، خصوصاً عند والدي في صباه.

من بعدها ننتقل إلى مرحلة التسعينات حيث يتزوج والدي من والدتي، فتتكوّن عائلتنا الصغيرة»، لافتة إلى أنها تجسد دور أخت هيا عبدالسلام، وهو ما تعده جديداً بالنسبة إليها بعيداً عن أدوار الأم التي قدمتها في أعمالها الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا